أجرأهن ناهد السباعي.. نجمات يستعرضن أنوثتهن في أول ظهور لهن بعد الطلاق

آخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 3:56 مساءً
أجرأهن ناهد السباعي.. نجمات يستعرضن أنوثتهن في أول ظهور لهن بعد الطلاق
زهوة برس :-

شهد مهرجان الجونة ظهور العديد من نجمات الوسط الفني اللواتي كن متغيبات لفترة عن المشهد وكان من أبرزهن النجمات اللواتي ظهرن لأول مرة بعد انفصالهن، وكانت السباعي كانت أكثرهن إثارة للجدل.كانت ناهد قد اختفت منذ فترة بشكل كامل بعد إلغاء زفافها من رجل الأعمال محمد عبد ربه في اللحظات الأخيرة ودون التصريح عن أي أسباب.

وكان الزفاف قد ألغي بشكل مفاجئ بعد أيام معدودة من عقد القران وأغلقت “السباعي” هاتفها ولم تدلي بأي تصريح عن طلاقها، حتى ظهرت في حفل ختام مهرجان الجونة كما نشرت مجلة “يومك”.

وأكدت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي أن انفصال ابنتها عن زوجها تم بعد عقد القران وقبل حدوث حفل الزفاف، وحاول بعض المقربين من الحضور التدخل لحل الأمر لكنهم لم ينجحوا.

أما ناهد فقد قالت عن هذا الأمر في حوارها مع المذيعة بوسي شلبي انه “قسمة ونصيب”. وكان هذا أول تعليق لها على خبر انفصالها المفاجئ.

وكانت إطلالتها بفستان أبيض في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي من أجرأ الإطلالات على الساحة ورأى العديد من المتابعين أن اختيارها للأبيض هو اختيار موفق وجذاب.

ومن النجمات الأخريات اللواتي كان لهن ظهور بارز بعد الطلاق النجمة غادة عادل التي تعرض فستانها لموجة من انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرى البعض أن إطلالة غادة عادل كانت أنيقة ومتألقة خاصة بالتوفيق بين لون الفستان والحذاء واختيار إطلالة بسيطة وناعمة بعيدا عن الغرابة التي اعتمدها الفنانات الأخريات.

وأيضا ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالات متميزة خلال أيام المهرجان بعد خبر طلاقها من رجل الأعمال طارق العربي.

وأوضحت رانيا يوسف أنها ترى أنها أفضل حالا بعد الطلاق فقد استعادت بريقها وإقبالها على الحياة .

ومن أكثرهن أيضا إثارة للجدل كانت الفنانة مي سليم التي أطلت بفستان أرجواني لامع بعد طلاقها المثير للجدل من وليد فواز والذ تم بعد 3 أسابيع فقط من زواجهما.
رابط مختصر
2018-09-30 2018-09-30
admin