“أعظم سيلفى” فى التاريخ شاهد أساطير كرة القدم فى روسيا

الرياضة
“أعظم سيلفى” فى التاريخ شاهد أساطير كرة القدم فى روسيا

مجرد صورة سيلفى التقطها 4 أشخاص، إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة حول العالم، خلال ساعات قليلة من نشرها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، ولكن لم لا، فالصورة تجمع 4 من أساطير نجوم كرة القدم.. إذاً فالأمر طبيعى.

الصورة المثيرة التقطها النجم البرازيلى كاكا برفقة، زين الدين زيدان أسطورة فرنسا ومدرب ريال مدريد، أليساندرو ديل بييرو أسطورة إيطاليا ويوفنتوس السابق الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 43، وتشابى ألونسو نجم وسط إسبانيا وبايرن ميونخ المعتزل مؤخراً، وجمعت بينهم فى العاصمة الروسية موسكو، على هامش تصوير إعلان دعائى للكرة الجديدة الخاصة بكأس العالم 2018.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية إن الصورة تبدو وكأنها أعظم “سيلفى” فى التاريخ، نظراً لأنها تجمع بين 4 أساطير فى كرة القدم، فازوا جميعاً بلقب كأس العالم، كما أنهم خاضوا إجمالاً 405 مباراة دولية مقسمة فيما بينهم.

وجمعت الصورة أيضاً بين كرتين ذهبيتين (زيدان وكاكا)، و4 ألقاب لأفضل لاعب فى العالم (زيدان 3 وكاكا 1)، إضافة إلى ثلاث بطولات لكأس الأمم الأوروبية (زيدان 1 وألونسو 2)، و5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا (زيدان 1 وديل بييرو 1 وكاكا 1 وألونسو 2)، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألقاب المحلية.

ولا يعد تجمع هؤلاء النجوم الأول من نوعه رغم اختلاف منتخبات بلادهم، حيث إن زيدان وديل بييرو لعبا سوياً فى صفوف يوفنتوس، بينما لعب ألونسو وكاكا سوياً فى ريال مدريد.

ونشر زيزو الصورة أيضاً عبر “ستورى” الحساب الخاص به على “إنستجرام”، وأوضح أنه فاز بكأس العالم 1998 مع فرنسا، بينما فاز كاكا باللقب فى 2002 مع البرازيل، وديل بييرو فى 2006 مع إيطاليا، وأخيراً ألونسو فى 2010 مع إسبانيا، والمثير أن لوكاس بودولسكى الفائز باللقب مع ألمانيا فى 2014 اشترك معهم فى الإعلان، إلا أنه لم يظهر معهم فى السيلفى.

127660 أبطال العالم فى صورة واحدة - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين
رابط مختصر