إطلات رائعة لـ فنادق عائمة تغري السائحين بالإقامة فيها

2017-08-22T17:39:04+03:00
2017-08-24T20:33:57+03:00
سياحة وسفر
إطلات رائعة لـ فنادق عائمة تغري السائحين بالإقامة فيها

الفنادق العائمة مرغوبة في الإقامة أثناء السفر، إذ هي تجمع بين المتعة والرفاه، وتقدّم مناظر تخطف الألباب. وفي هذا الإطار، شاهدو معنا :

1. “كينج باسيفيك لودج”

1 5 - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين

في منطقة “كولومبيا” البريطانية بكندا، يضمّ الفندق 17 جناحًا، ويتطلّب الوصول إليه ركوب طائرة مائية. وبالطبع، تسود الفخامة دواخل أجنحة “كينج باسيفيك لودج” المزوّدة بأحواض مياه ساخنة. وهناك، يمكن للنزلاء تذوّق المأكولات البحرية اللذيذة في المطعم الملحق بالفندق، كما المتعة بجلسات التدليك على الطريقة اليابانية في الـ”سبا”، ومشاهدة الحيتان والتجذيف أو المشي في الغابات المطيرة التي تحوط المكان.

2.”ريف وورلد”

2 9 - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين

هو فندق أُسترالي عائم صديق للبيئة، والأوّل في العالم، الذي يحمل الخاصيّة المذكورة. يبعد نحو ساعتين عن البر الرئيس بطواف عالي السرعة، ويُشكّل موقعًا كبيرًا للانطلاق في مغامرات الغوص. وهناك، تحلو مشاهدة الشعب المرجانية الملوّنة والأسماك الزاهية والسلاحف والكثير من النماذج “الغريبة” عن الحياة البحرية.

تتوفّر في “ريف وورلد” شبه غوّاصة تأخذ من لا يجيدون السباحة في رحلة عبر مياه المحيط. وهناك أيضًا غرفة المشاهدة تحت الماء حيث يمكن تناول العشاء. يضمّ الفندق ثماني حجرات، ومنتجعًا صحيًّا تحت الماء، ومطعمًا.

3. “ريفير كواي”

3 9 - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين

يطفو الفندق على مياه نهر “كواي” في الغابة التايلاندية، ويشكل مهربًا مثاليًّا للراغبين في قضاء إجازة هادئة وهادفة إلى الاسترخاء وسط الغابات الإستوائيّة. علمًا بأنّه لا يمكن الوصول إلى الفندق إلا عن طريق القوارب. ويحوي المكان مجموعة من الفيللات، التي تصطف ّعلى خطّ النهر، وتبدو مقبّبة بسقوف من القشّ، ما يطبعها بالطراز الريفي.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات الشمس خارج الفيللا، أو السباحة في النهر. كما يعد الفندق نزلاءه بمجموعة من النشاطات، مثل: التجديف بالخيزران والمشي لمسافات طويلة في الأدغال ومشاهدة الطيور، بالإضافة إلى تقديم جلسات التدليك عل الطريقة التايلندية التقليديّة.

4. “فور سيزنز”

4 - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين

يقع المنتجع في جزيرة “بورا بورا”، على مياه فيروزية تابعة لشاطئ خاص، ويبعد 15 دقيقة بالقارب من مطار “موتش ميوت”. ويضمّ أكواخًا فخمةً تطفو فوق المياه وفيللات تتوزع على شاطئ البحر، مع إطلالات على جبل “أوتيمانو”.

بعد ممارسة التمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية في الهواء الطلق، يمكن للنزلاء التمتع بعد الظهر بالتدليك في المنتجع الصحّي، على الواجهة البحرية. ويمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع بالتجديف ورحلات القوارب وركوب الأمواج وتغذية سمك القرش.

رابط مختصر