البطش: جولة التصعيد في غزة توقفت وعلى المقاومة الاستعداد للجولة المقبلة

آخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 7:00 صباحًا
البطش: جولة التصعيد في غزة توقفت وعلى المقاومة الاستعداد للجولة المقبلة
زهوة برس :-

قال خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين: إن هذه الجولة من التصعيد توقفت، لذا يتوجب على الفلسطينيين، والمقاومة الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وأضاف البطش: “المقاومة بغزة، ثبتت في الميدان ولقنت العدو درسا في الصمود والقتال في كل الظروف، حيث راكمت خلالها انجازات ميدانية جديدة، كما أوصلت هذه الجولة من القتال  رسائل واضحة أدهشت العدو والمراقبين حيث تمسكت المقاومة بخيارها رافضة أن تُقايض أو تساوم على الثوابت أو دماء  الشهداء ولو بكل متاع الدنيا.

ووجه، تحية للدول التي ساهمت في تعزيز امكانيات المقاومة في فلسطين، والتي وفق تعبيره “عبر عنها مشهد الكورنيت الصارم، وصاروخ “جحيم عسقلان” الرهيب.

وأوضح قائلًا: “اننا اذ نعتبر هذه الجولة من القتال قد توقفت شرط التزام العدو بوقف النار، فإننا ندعو أبطالنا ومقاومينا للاستعداد للجولة القادمة من المواجهة”.

ودعا البطش، الرئيس محمود عباس، لإنهاء الاجراءات في قطاع غزة، بالقول: “ندعو الأخ أبو مازن لرفع العقوبات عن غزة وندعوه لتنظيم لقاء وطني عاجل، لاستعادة الوحدة والشراكة  وانهاء الانقسام واعادة بناء منظمة التحرير، كي نعيد الاعتبار للمشروع الوطني معا مستندين إلى قوة وثبات مقاومتنا وسلاحها، ومرتكزين  الى الموقف الوطني التي عبرت عنه المواقف والمسيرات الشعبية  في الخليل، ورام الله، وجنين وفي سائر بقاع الضفة الغربية”، معتبرًا تلك المسيرات قطعت الطريق على  المبشرين بسياسية انفصال الضفة الغربية عن غزة.

إلى ذلك، ثمن البطش، الدور والجهد المصري الذي بُذل من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ودعا القيادي البطش، المواطنين الفلسطينيين للمشاركة في فعالية جمعة رفض لتطبيع مع الاحتلال والتي ستحمل عنوان: “التطبيع جريمة وخيانة” ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار يوم الجمعة المقبل.

رابط مختصر
2018-11-14 2018-11-14
admin