السعودية.. هذا قاتل الدكتور الغصن

آخر تحديث : السبت 26 مايو 2018 - 6:34 مساءً
السعودية.. هذا قاتل الدكتور الغصن

أعلنت  الشرطة  السعودية، أمس الجمعة، أنها تمكنت من القبض على مرتكبي جريمة قتل المحامي الدكتور إبراهيم الغصن في بريدة، يوم الثلاثاء الماضي.

وكشفت الشرطة السعودية في منطقة القصيم تفاصيل جريمة قتل مواطن في بريدة، بعد العثور على جثمانه داخل مستودع قيد الإنشاء.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم:”إن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا صباح يوم الثلاثاء مفاده العثور على جثمان مواطنٍ في العقد السابع من العمر داخل مستودعٍ قيد الإنشاء شمال مدينة بريدة، وقد تعرّض لإصاباتٍ عدة في الرأس، والجانب الأيسر، أدّت لوفاته”.

وأضاف:”بعد المتابعة الأمنية تم التوصل لمرتكبيْ هذه الجريمة، وتحديد هويتهما، وهما: زوجة المجني عليه، سعودية الجنسية، وهي سورية الأصل والمنشأ، ووافدٌ من الجنسية السورية، أعمارهما في العقد الرابع من العمر”.

وبحسب  وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، فقد “اعترف الجانيان بما نُسب إليهما، وقيامهما بالتخطيط لجريمتهما، وتنفيذها، والاعتداء بغتةً على المجني عليه داخل منزله، ومن ثم نقله والتخلص منه، ومحاولتهما إخفاء معالم فعلتهما، والفرار إلى خارج البلاد”.

وأكدت الشرطة السعودية أنه تم توقيف المتهميْن وإحالتهما للنيابة العامة، لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص، تمهيدًا لتقديمهما للعدالة “لينالا جزاءهما الرادع”.

رابط مختصر
2018-05-26 2018-05-26
admin