بالخطوات.. طرق لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة على آيفون وآيباد

آخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 4:29 مساءً
بالخطوات.. طرق لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة على آيفون وآيباد
زهوة برس :-

يُصادف أن يفقد أو يحذف مستخدمو آيفون أو آيباد جهات الاتصال لعدة أسباب. ولحسن الحظ، هناك طرقاً لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة:

1- استعادة جهات الاتصال المحذوفة من نسخة احتياطية على آي كلاود iCloud.

2- استعادة جهات الاتصال المحذوفة من نسخة احتياطية من iTunes.

3- استخدام تطبيق لاستعادة البيانات المفقودة مثل EaseUS أو dr.fone.

– كيفيّة استعادة جهات الاتصال المحذوفة من نسخة احتياطية على آي كلاود iCloud:

كل ما تحتاجه هو Apple ID الخاص بك وكلمة المرور، ومن ثم انتقل إلى iCloud.com وقم بتسجيل الدخول بحسابك باستخدام Apple ID الخاص بك وكلمة المرور واضغط على الإعدادات Setting. وبعدها، انزل للأسفل حتى تجد قسما بعنوان متقدم Advanced، و ابحث عن خيار استعادة جهات الاتصال Restore Contacts واضغط عليه. حينئذ، سيتم عرض قائمة بالنسخ الاحتياطية المتاحة في نافذة منبثقة، ويتم تمييزها بالتاريخ، لذا اختر التاريخ الذي يحتوي على جهة الاتصال المحذوفة ثم انقر فوق استعادة Restore. وسيُطلب منك التأكيد قم بذلك عن طريق النقر فوق استعادة مرة أخرى، وبعد قليل ستجد جميع جهات الاتصال المحذوفة مرة أخرى على هاتفك.

– استخدم تطبيق استرداد بيانات تابع لجهة خارجية:

في حالة عدم توافر نسخة احتياطية على iCloud أو iTunes من جهات الاتصال يمكنك استخدام تطبيقات استرداد بيانات، ويمكنك الإطلاع على أفضل برامج استعادة الملفات المفقودة لأجهزة آبل العاملة بنظام التشغيل آي أو إس iOS، هواتف آيفون وأجهزة آيباد، انزل للأسفل حتى تجد قسما بعنوان متقدم Advanced، وابحث عن خيار استعادة جهات الاتصال Restore Contacts واضغط عليه.

رابط مختصر
2018-09-24
admin