بالصور .. أجمل الأنشطة الترفيهية بجزر “آران” أيرلندا

آخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 2:20 مساءً
بالصور .. أجمل الأنشطة الترفيهية بجزر “آران” أيرلندا
زهوة برس:-

السياحة في جزر آران في أيرلندا ، تتميز الجزر بضم مناظر الطبيعة الخلابة ، وتعتبر واحدة من أجمل أماكن السياحة في أيرلندا ، ونقدم لكدليلك للوصول إلى اجمل اماكن السياحة في جزر آران الأيرلندية وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في جزر آران في أيرلندا… اماكن تستحق الزيارة في جزر آران بأيرلندا ..

تتمتع جزر آران بموقع حيوى وجذاب حيث “الساحل الغربى” لأيرلندا ، وتجمع ما بين الطبيعة الخلابة ، والمواقع الأثرية التى يعود تاريخها للقرون “الوسطى” ، وتتألف من ثلاثة جزر أكبرهم “إينيس مور” ، وأصغرهم “إينيس أوير” ، وتتوسطهم جزيرة “أينيس ماين” ، وتعد واحدة من أهم اماكن السياحة في أيرلندا .

“جزيرة إينيس مور”..واحدة من أجمل معالم السياحة في جزر آران بأيرلندا..

وهى الجزيرة الأكبر فى مجموعة جزر “آران” ، وتتميز بضمها لمناظر الطبيعة الخلابة ، بجانب مواقع أثرية مميزة وحصون تاريخية يعود تاريخ بناؤها إلى “العصر الحجرى” .

وتتميز جزيرة “إينيس ” بضم المرتفعات ، التى توفر لك إطلالة رائعة على بقية معالم السياحة في جزر آران الأيرلندية ، فتشتهر الجزيرة بضم شواطىء جميلة وتنجح فى جذب آلاف السياح إليها ، ويعتبرونها أحد اهم معالم السياحة في أيرلندا .

“جزيرة إينيس ماين”..أحد أفضل أماكن السياحة في جزر آران بأيرلندا…

وهى الجزيرة الأوسط من حيث المساحة ، وتعتبر الجزيرة واحدة من أفضل اماكن الترفيه في جزر آران الأيرلندية ، وتتميز بهدوئها وطبيعتها الجميلة ، وهناك تكتشف أبرز عادات وتقاليد الشعب الأيرلندى .

جزيرة “إينيس أوير”..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في أيرلندا..

وهى واحدة من أفضل أماكن السياحة في جزر آران الأيرلندية ، وعلى الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها حجزت مكانتها فى قلوب السياح ، ويحرصون على الذهاب إليها عند السفر الى أيرلندا .

وتحظى الجزيرة بضم عشرات الأنواع من طيور ونباتات وحيوانات ، وبعضها نادرة وتعمل الجزيرة على حمايتها من خطر الإنقراض ، وهى مكان مثالى لمحبى النباتات والتعرف على أسرار الحياة البرية .

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة ..عند السفر الى جزر آران الأيرلندية..

تتيح جزر آران ممارسة الكثير من الأنشطة ، ولعل أهمها، إستئجار الدراجات والقيام بأجمل جولة تفقدية ، كما يمكنك السير على الأٌقدام وسط الطبيعة الخلابة. كما توفر الجزر وسيلة مواصلات ترفيهية ، وهى “عربات الخيل” ومن خلالها تتجول بالجزر الثلاث وتقضى وقت مميز من الإسترخاء والرفاهية . -لا يفوتك تجربة “الحافلات” المنتشرة بالجزر والتى تمكنك من مشاهدة افضل معالم السياحة في جزر آران دون فقد الوقت والجهد .

– تضم الجزر عدد كبير من المرتفعات ، حيث يمكنك خوض مغامرة تسلق المرتفعات والسقوط من أعلى ، ويصل إرتفاعها لـ “300 قدم” .

وتعتبر المرتفعات واحدة من افضل اماكن السياحة في جزر آران الأيرلندية ، وهى مكان مثالى لمحبى المغامرات وتسلق المرتفعات والسير وسط المنحدرات والصخور المميزة التى تضمها الجزر . تضم جزر آران عددا من الشواطىء ، والتى تعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في أيرلندا ، وهناك يمكنك خوض مغامرة “الغوص” والتمتع بمشاهدة جمال الشعاب المرجانية ، وإلتقاط الصور برفقتها . – كما يمكنك ممارسة هواية “السباحة ” المفضلة لديك ، وهى مكان مثالى لمحبى عالم البحار وإكتشاف أسراره وخباياه وطبيعة حياة المخلوقات البحرية .

“قلعة أوبراين”..واحدة من أبرز الاماكن السياحية في جزر آران الأيرلندية..

تتميز جزر آران بضم عدد من المواقع الأثرية والتاريخية ، وتتميز بإطلالة ساحرة على البحر ، ولعل أشهرها ، “قلعة أوبراين” ، والتى يعود تاريخ بناؤها “للعصر البرونزى” ، ولا تزال تحتفظ بتصميمها الرائع .

وتحتل قلعة “أوبراين” ، مكان حيوى ومميز فوق مرتفعات جزيرة “إينيس أوير” ، وهناك يمكنك إلتقاط صور تذكارية مميزة ، وتعتبر القلعة واحدة من أفضل الاماكن السياحية في جزر آران وأكثرها جذبا للسياح .

تعرف على ..كيفية الوصول لجزر آران.. إطمئن عزيزى السائح ، الوصول لجزر”آران” سهل للغاية ، ويتم من خلال الرحلات البحرية التى تنطلق من ميناء “روسافيل” وتصلك لجزيرة “إينيس مور” ، وغيرها من جزر “آران ” المميزة ، ونضمن لك قضاء “45” دقيقة مميزة للغاية على متن القوارب المتواجدة بالمدينة .

رابط مختصر
2018-08-08 2018-08-08
admin