بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في جزيرة السعديات ابوظبي

آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 2:15 مساءً
بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في جزيرة السعديات ابوظبي

جزيرة السعديات ابوظبي Saadiyat Island Abu Dhabi واحدة من أجمل الجُزر الطبيعية والسياحية المذهلة في مدينة أبوظبي ، تضم الجزيرة العديد من المناطق الثقافية التي تتمثل في المتاحف الراقية، والمناطق الترفيهية من المنتجعات الرائعة والشواطئ المميزة.

تقع جزيرة السعديات على بعد 500 متر قبالة ساحل أبوظبي، وتمتد الجزيرة لمسافة 27 كليومتر على ساحل الخليج العربي بإطلالة ساحرة ما بين الشاطئ والمعمار الراقي، وتعتبر من اجمل الاماكن السياحية في الامارات وفقا لموقع رحلاتك .

أفضل الأنشطة في جزيرة السعديات ابوظبي • التجول والاستمتاع بكل ما تحتويه جزيرة السعديات ابوظبي من طبيعة تبهر العيون وتسعد الروح، من الشاطئ المميز ذو المياه الزرقاء الصافية، والمناطق الترفيهية الممتعة، والجانب الثقافي الغني بأوجه الرقي، ستجد كل جميل في هذه الجولة المميزة.

• منطقة السعديات الثقافية من داخل جزيرة السعديات ابوظبي والتي تضم عدد من المتاحف الرائعة، متحف زايد الوطني ، متحف اللوفر ابوظبي ، ومتحف جونجهايم أبوظبي وكذلك المتحف البحري، ويتسموا جميعهم بتصميمات فريدة وحديثة، كما تضم مجموعة رائعة من المقتنيات المميزة.

• منارة السعديات ابوظبي والتي أُقيمت لزوّار جزيرة السعديات ابوظبي بهدف تنويرهم، كما تضم اثنتان من صالات العرض المفتوحتان أمام روّاد الجزيرة، كما تضم معرض دائم، بالإضافة إلى صالة فنون أبوظبي التي تستضيف المعارض الفنية المتنوعة. كما توفر إطلالة مذهلة على السعديات.

• دار المسارح والفنون في جزيرة السعديات الذي يتضمن منشآت ثقافية ومعاهد لتعليم الفنون الجميلة، كما يضم 5 مسارح منهم دار أوبرا، مسرح درامي، بالإضافة إلى قاعة الموسيقى، فلا يفوتك هذا الصرح الفني العملاق.

• شاطئ السعديات الهادئ والممتد لمسافة 9 كليومترات على أرض جزيره السعديات، والذي يعتبر المكان المثالي للاستمتاع بالمياه الفيروزية الدافئة والرمال الذهبية، كما يوجد العديد من الخدمات التي يوفرها الشاطي لزوّاره، ليجمع بين جمال الطبيعة والمزيد من الراحة لروّاده.

• نادي الجولف في جزيرة السعديات بأبوظبي ، وهو الأول من نوعه في المنطقة حيث يضم حفر تطل على الخليج العربي، كما يعد تحفة فنية تتميز يتصميم خلاب يتوافق بشكل أخاذ مع الطبيعة الرائعة لشاطئ السعديات، لتستمتع بالرياضة في جو مميز.

• ولمزيد من الرقي والتميز على جزيرة السعديات ستجد ذا دستركت، من أكبر المراكز التجارية في أبوظبي، والذي يتيح لروّاده تجربة تسوق غير عادية حيث يضم 550 متجرًا، ما بين مجموعة رائعة من المحلات التجارية المرموقة، والمطاعم المتنوعة وغيرها الكثير داخل هذا المركز الفاخر.

• منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ، يضم أكثر أوجه الجمال على الجزيرة، المطل على شاطئ السعديات، الذي يوفر الموقع المميز للحفلات على جزيرة السعديات أبوظبي الفريدة، ويشمل الجانب الترفيهي على حمام سباحة مع برامج لياقة بدنية، ومرافق سبا، حمام سباحة للأطفال، ملاعب، وشاليهات خاصة.

رابط مختصر
2018-07-01 2018-07-01
mohammad abudagga