بالصور .. تعرف على أشهر الوجهات السياحية العالمية لهذا العام على انستغرام

آخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 1:54 مساءً
بالصور .. تعرف على أشهر الوجهات السياحية العالمية لهذا العام على انستغرام
زهوة برس:-
كشفت منصة ملينيال ايرث السياحية عن أشهر الوجهات السياحية والتي شهدت إقبالاً ملحوظًا من قبل المسافرين لهذا العام من جميع أنحاء العالم، وذلك بناءًا على إستفتاء تم إجراؤه وشارك فيه متابعي حساب المنصة على انستغرام وجيوتاجز، ووفقًا لهذا الاستفتاء فقد فإن هناك إقبال عالمي على زيارة المكسيك وأنحاء متفرقة من أوروبا وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

أشهر الوجهات السياحية العالمية لهذا العام على انستغرام

1-تولوم ، المكسيك

تعد تولوم واحدة من أجمل المناطق السياحية في المكسيك، كما أنها تتربع على عرش المدن السياحية على انستجرام وتحظى بعدد كبير من المتابعين الذين زاروها والذين يرغبون في زيارتها، واهم ما يميز هذه المدينة هو المنتجعات السياحية الفخمة وكذلك بقايا المناطق الأثرية الرائعة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والفنادق الفخمة، والشواطئ الآسرة.

2-أمستردام ، هولندا

ليس امرًا مفاجئًا أن تأتي امستردام في المرتبة الثانية بعد تولوم، وتتمتع هذه المدينة بتاريخ ثري، وطراز معماري متميز، وطبيعة ساحرة والكثير من العروض المبهرة والمميزة التي تنال اعجاب الزوار والمتابعين على انستجرام.

3-جرز اليونان

هناك عدد من الجزر السياحية الساحرة في اليونان مثل جزيرة سانتوريني، وميلوس، وميكونوس، وأهم ما يميز هذه المدن هو المناظر الطبيعية الرائعة، والشواطئ الجميلة والمياة الصافية التي تعد أنقى مياه في العالم، وتأتي جزر اليونان في المرتبة الثالثة من خلال الاستفتاء.

4-مدينة المكسيك

مدينة المكسيك ليست فقط موطنًا لعشاق الساحرة المستديرة، والطعام المكسيكي الرائع، بل تعد موطنًا للكثير من المناطق السياحية الرائعة، كما تعج المدينة بالأحداث والإحتفاليات المتلاحقة والتي لا تكاد تنتهي أبدًا.

5-المالديف

المالديف هى جوهرة تاج جزر الجنة، وللأمانة فإن كل الصورة الموجودة على انستجرام للجزيرة لا تعبر سوى عن جانب صغير من جمال الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء، فالمالديف هى الإختيار الأمثل لكل من يبحث عن الاسترخاء والهدوء والطبيعة الساحرة.

6-الجارف ، البرتغال

تحظى منطقة الجارف البرتغالية بحفاوة بالغة من قبل المسافرين من مستخدمي تطبيق الانستجرام، حيث يشتعل الموقع بصور المدينة الساحرة والفاتنة، وتتضم المدينة مجموعة من المنتجعات السياحية والشواطئ والفنادق والمطاعم الرائعة والتي توفر كل ما يحتاجه الزائر وأكثر بكثير.

7-مراكش ، المغرب

مدينة مراكش المغربية هى واحدة من أشهر المناطق السياحية وخاصة بالنسبة لمحبي فن التصوير، حي تكثر بها المزارات السياحية المتعددة وبالإضافة إلى ذلك يمكن عمل نزهة خلوية في صحراء المدينة الرائعة على الجمال والإستمتاع بسحر المدينة.

8-بوسيتانو ، ايطاليا

تعد قرية بوستيانو واحدة من المناطق السياحية الإيطالية المعروفة والتي تتميز بمناظرها الطبيعية التي لم تتغير عبر السنوات، وأهم ما يميز القرية هى مناظرها الفاتنة والمطاعم والكافيهات التي تنتشر في أنحاءها.

9-كابادوكيا ، تركيا

تأسر مدينة كابادوكيا مشاعر الزوار حيث تأخذهم إلى عالم آخر بفضل طبيعتها الجبلية الساحرة، كما اعتبرت اليونسكو مدينة كابادوكيا موقعًا من مواقع التراث والحضارة، وتمتلئ سماء المدينة بمصابيح البالون المشتعلة التي تضئ سماء الانستجرام وتجعله ملتهبًا على الدوام.

10-بالي ، اندونيسيا

بالي هى المكان المفضل لمحبي العزلة وكذلك لمحبي الحياة الصاخبة، حيث توفر المدينة إقامة رائعة لكافة الأذواق الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل وأشهر الوجهات السياحية العالمية.

رابط مختصر
2018-07-30 2018-07-30
mohammad abudagga