بالصور .. فندق كروزر وجهة أولتْسي مونتينغرو المميزة

آخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 9:17 مساءً
بالصور .. فندق كروزر وجهة أولتْسي مونتينغرو المميزة
زهوة برس :-

يختلف محبي وعشاق السياحة باختلاف الغاية منها، فــمنهم من يبحث عن سياحة الاسترخاء، ومنهم من يبحث عن سياحة المغامرة، ومنهم من يبحث عن السياحة العلاجية، ومهما اختلفت الغاية السياحية، فلابد لك من اختيارالفندق الملائم الذي يتناسب مع أهدافك السياحية وفقا لموقع عين دبي.

فإن كنت ممن يعشقون السياحة، وتنوي السفر إلى جمهورية مونتينغرو Montenegro، فلابد أن يكون هذا الموضوع محطة لك، حيث تمكن فريق العمل من زيارة فندق يجمع بنجومه الأربعة الموقع المميز، والإطلالة الجميلة، والسعر المناسب، والراحة اللامتناهية، وهو فندق كروزر Hotel Cruiser Montenegro.

الموقع المميز

يقع فندق كروزر Hotel Cruiser Montenegro على ضفاف مدينة أولتْسي ulcinj وعلى مقربة من معالم الجذب السياحية مثل المدينة القديمة بمسافة لا تتجاوز 10 دقائق مشياً على الأقدام، وشاطئ مدينة أولتْسي بمسافة أقل من دقيقة مشياً على الأقدام، وجزيرة بويانا التي تبعد حوالي 20 دقيقة يالسيارة والتي تضم المطاعم والمقاهي والشواطئ.

الراحة اللامتناهية

لم تتجاوز إجراءات الــ check in أكثر من 10 دقائق، ومن ثم اتجهنا إلى الطابق الخامس الذي ضم غرفتنا المطلة على جبال وبحر وشاطئ هذه المدينة، حيث لم ينسى هذا الفندق أي شيء وفقا لمعايير الراحة في مونتينغرو، وشملت تختاً كبير، وتلفزيون وخزائن خشبية، وصوفا للجلوس، وسرير أطفال، وثلاجة وجهاز تحضير القهوة، وصولا إلى البلكونة الممتدة على امتداد الغرفة والمطلة بإطلاله مباشرة على معالم هذه المدينة الطبيعية.

الإطلالة

وأكثر ما يأسر الأنفاس عندما استيقظنا من النوم في اليوم التالي، هو المشهد الذي تراه بمجرد فتح ستائر الغرفة، فقد كانت إطلالة مميزة تجمع صوت البحر وخرير الشجر والهواء النقي، حيث كان الجو غائماً في الصباح، مما جعل الإطلالة أكثر وضوحا وتألقاً، إلا أنه وسرعان ما ظهرت الشمس ليبدو لنا المشهد بطريقة مختلفة.

السعر المناسب

فإن كان قد أعبجك ما كتب سابقا، كما أعجبنا على أرض الواقع، فلا تقلق بشأن السعر، فقد قدم الفندق أسعارا مدروسة تتناسب مع الإقامة، وتبدأ سعر الغرفة من 300 درهم/ ريال لليلة الواحدة، ويختلف السعر باختلاف الحجم والإطلالة.

رابط مختصر
2018-07-06 2018-07-06
admin