بالصور : نجوم بوليود مع نتنياهو تؤذي مشاعر الكثيرين

آخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 2:25 صباحًا
بالصور : نجوم بوليود مع نتنياهو تؤذي مشاعر الكثيرين

شارك عدد من نجوم بوليوود وعلي رأسهم النجم الهندي أميتاب باتشان صورة سيلفي مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الموجود في الهند، يوم الخميس في العاصمة التجارية مومباي.

قال نتانياهو الذي يقود برنامجا توعويا رفيع المستوى لتحسين صورة دولته في الخارج: “دعونا جميعا نترك علامة على هذه الصورة حتى يتمكن مائة مليون شخص من رؤية الصداقة العظيمة بين بلدينا” بحسب indianexpress وترجمة جولولي.

وبصرف النظر عن المشاهير الذين تواجدوا في الصورة، أمثال رئيس جهاز الرقابة براسون جوشي، المخرج امتياز علي، مادهور بهانداركار، كاران جوهر، فإن ما لفت الانتباه هو انضمام المحبين السابقين ايشواريا راي وفيفيك أوبيروي بعد أكثر من عقد من الزمان.

وقال نتانياهو في كلمته أمام المشاهير في بوليوود في فندق تاج محل بالاس في مومباي مساء الخميس:”العالم يحب بوليوود، وتحب إسرائيل بوليوود – أنا أحب بوليوود”.

كان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي يقوم بزيارة للهند تستغرق ستة أيام ،قد التقي مع كبار رجال الاعمال فى مومباى يوم الخميس. وفي المساء، التقى مع أعضاء صناعة السينما الهندية .

لكن الصورة حطمت من جهة أخرى قلوب مُحبي آل باتشان والمناصرين للقضية الفلسطينية، خاصة أن بعض نجوم بوليود رفضوا المشاركة في هذه الفعالية دعماً للفلسطينيين.

السخط من الصورة لم يكن عربياً فحسب، بل أيضا في الهند. ومن ضمن الغاضبين، الممثل أجار خان الذي كتب تغريدة توجّه بها الى الممثل الهندي اميتاب باتشان، فقال: “انه قاتل، قتل الكثير من الأطفال والأبرياء واليوم فقدت احترامك انت وجميع مَن في الصورة”.
رابط مختصر
2018-01-23 2018-01-23
admin