برشلونة يعيد ذكرى ثلاثيته الكبرى بالزي الأصفر

آخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 5:08 مساءً
برشلونة يعيد ذكرى ثلاثيته الكبرى بالزي الأصفر
زهوة برس:-

لغة الألوان هي اللغة البصرية الممزوجة بمشاعر الحب، التي يسعى كل فريق كروي لتخليدها في نفوس مشجعيه، ومثل كل موسم، تتغير الألوان للزي الرسمي للأندية، ويبقى الشعار الذي يفتخر به المعجبون ثابتاً، ويبدأ عشاق أندية المستديرة بالتسابق للحصول على الأزياء الرسمية لفرقهم المفضلة.

وقبل أن يبدأ الموسم الجديد أزاح النادي الكاتلوني (برشلونة) الستار عن القميص الثاني له “الاحتياطي” باللون الأصفر “الفسفوري” والذي يتداخل به إطار باللونين الرسميين الأحمر والأزرق، وفي الجزء الخلفي من الزي علم مقاطعة كاتلونيا، بعد أن كشف مسبقاً عن زيه الأساسي بالخطوط الطولية للوني البلاوغرانا التقليديين على منتصف القميص.

الزي الأصفر لنادي برشلونة، جاء تيمناً بقميصهم المشابه لزيهم في موسم الثلاثية 2005_2006 والذي حقق فيه (بطولة أوروبا، الدوري الأسباني، وكأس السوبر الأسبانية)، واختارت شركة التصميم (نايك فوتبول أباريل) زي موسم الانتصارات لتحتفل بمرور 20 عاماً على تعاقدها مع الكتلان.

وأصبح اللباس متاحاً على الموقع الإلكتروني الرسمي للراعي الفني للفريق الكاتلوني، كما أنه متوفر لدى المتاجر والموزعين المنتشرين في مختلف الأماكن حول العالم، وفي الموسم الماضي تصدر زي برشلونة قائمة الألبسة الأكثر مبيعاً بين الأندية الأوروبية، حسب صحيفة (ذا صن) البريطانية.

رابط مختصر
2018-07-04 2018-07-04
mohammad abudagga