رقم فلكي.. ليفربول يحدد سعر بيع “محمد صلاح” لريال مدريد

آخر تحديث : السبت 28 أبريل 2018 - 8:10 مساءً
رقم فلكي.. ليفربول يحدد سعر بيع “محمد صلاح” لريال مدريد

قالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، إن نادي (ليفربول) الإنجليزي، حدد مؤخرًا سعر نجمه المصري محمد صلاح، الذي تطلبه العديد من الأندية، ومنها العملاق الأسباني نادي ريال مدريد.

وأفادت الصحيفة، أن ليفربول خاطب النادي الملكي، وأعلمه أن 200 مليون جنيه استرليني أي حوالي (230 مليون يورو)، لن تكون كافية للحصول على خدمات صلاح.

ووفقًا لقناة (روسيا اليوم)، فإن هذا الرقم الفلكي سيجعل محمد صلاح أغلى لاعب في التاريخ، مؤكدة في الوقت ذاته، أن إدارة ليفربول لا تنوي بيع أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز بأي ثمن.

وأوضحت أن ليفربول يتجه لجعل نجمه المصري، أحد أعلى اللاعبين أجراً في (البريميرليغ) لحمايته من إغراءات الراغبين في الحصول على خدماته.

وظهر اهتمام الريال، بالمصري صلاح، منذ كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عندما تحدث الفرنسي زين الدين زيدان عن اللاعب، لكن وقتها كانت قيمة اللاعب تُقدر بـ115 مليون يورو، غير أن قيمته السوقية تضاعفت الآن بعد المستوى المميز الذي يقدمه هذا الموسم، وتسجيله 43 هدفًا في كافة المسابقات، وتحطيمه سيلًا من الأرقام القياسية، بحسب العديد من التقارير الصحفية.

يذكر، أن “مو صلاح”، كما يحلو لجماهير فريقه مناداته، يرتبط بعقد لمدة أربعة أعوام مع ليفربول ويتقاضى 90 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًا

رابط مختصر
2018-04-28 2018-04-28
admin