ريال مدريد يحصل على 12 نقطة فقط أمام كبار الليجا

آخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 2:52 مساءً
ريال مدريد يحصل على 12 نقطة فقط أمام كبار الليجا

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الخميس، عن ضعف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أمام كبار بطولة الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة من إشبيلية بنتيجة ثقيلة.

وخسر نادي ريال مدريد أمس الأربعاء، أمام النادي الأندلسي إشبيلية بنتيجة 3-2، في الجولة الرابعة والثلاثين المؤجلة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الفائز.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي ريال مدريد حصل على 12 نقطة فقط أمام كبار بطولة الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد وبرشلونة وإشبيلية وأتلتيك بيلباو وفالنسيا، بينما حقق الفريق الكاتالوني 22 نقطة وهو ما يوضح قوة الفريق الكاتالوني هذه الموسم في الليجا.

وقالت أن ريال مدريد خسر في الذهاب أمام برشلونة وتعادل في الإياب، وضد إشبيلية انتصر في الذهاب وخسر في الإياب، بينما أمام فالنسيا تعادل في الذهاب وفاز في الإياب، وضد أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو تعادل في مباراتين الذهاب والإياب. جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، يتبقى له مباراتين فقط في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، أمام سيلتا فيجو ثم ضد الغواصات الصفراء فياريال.

رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
admin