سرايا القدس: خلال أيام سنُعوض ما أطلقناه على المستوطنات خلال التصعيد الأخير

2019-05-08T20:47:44+03:00
2019-05-08T20:47:47+03:00
فلسطين اليوم
سرايا القدس: خلال أيام سنُعوض ما أطلقناه على المستوطنات خلال التصعيد الأخير

أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، أن ادخال المقاومة الفلسطينية صاروخ (بدر3) للخدمة خلال جولة التصعيد الاخيرة، يؤكد على تطور لافت في قدرات التصنيع العسكري لدى السرايا.

وقال أبو حمزة في كلمة له عبر فضائية (فلسطين اليوم) مساء اليوم الأربعاء: “تطور قدرات التصنيع العسكري، ما كان لولا دماء مجاهدي وحدة التصنيع والعقول الفذة لمهندسي السرايا، ومحور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الاسلامية في إيران والتي ما بخلت عنا يوما في كافة المجالات”.

وأشار أبو حمزة، إلى أن المعركة الاخيرة شهدت انجازات ميدانية للمقاومة، لافتا إلى أن ذلك يأتي بفضل تشكيل الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية، والتواصل القائم بين سرايا القدس وكتائب القسام.

وفي السياق، أوضح أبو حمزة ان استهداف المنازل السكنية، يدل على وحشية الاحتلال وضعفه في مواجهة المقاومة على أرض الميدان، موجها التحية لعوائل الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الذين استشهدوا في استهدافات الاحتلال للأبراج والمنازل.

وقال: “نرسل التحية لأرواح أبطال المقاومة من كل الأذرع العسكرية وعلى رأسهم فرسان سرايا القدس الميامين الذين حملوا أرواحهم على أكفهم وباشروا دك المستوطنات”.

رابط مختصر