شيريهان تُتفاجئ بحدف رسالتها إلى عهد التميمي بعد ساعات على منصة التواصل الاجتماعي

أخبار فنية
شيريهان تُتفاجئ بحدف رسالتها إلى عهد التميمي بعد ساعات على منصة التواصل الاجتماعي

جعلت الفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي تحدت قوات الإحتلال الإسرائيلية وصفعت أحد الجنود على وجهه، العديد من نجوم الفن والإعلام يتحدثون عنها ويدعمونها مثل المذيع اللبناني طوني خليفة من قبل، وحالياً الفنانة شريهان.

ونشرت شريهان، عبر موقع “إنستجرام”، عددا من الصور للفتاه الفلسطينية وهي بين أيدي قوات الإحتلال، وعلقت بكلمات مؤثرة، ووصفتها بالخير والعهد والكرامة والصمود والعزة والانتصار للحق على الباطل داعية الله أن يسترد حقها في حياة كريمة وحرية لها هي والشعب الفلسطيني.

واعتبرت شريهان التميمي ابنتها وابنة الأمة العربية، قائلة بأنها شاهدت في عينيها الشجاعة والكبرياء والأمل والدفاع عن الحق.

كما أشارت شريهان إلى أنها تتألم وهي ترسل لعهد التميمي هذه الرسالة وهي في الأسبوع الـ3 من اعتقالها بسجون الاحتلال، ودعت الله أن يفك أسرها هي وكل المعتقلين، وأرسلت قبلاتها لقلب عهد وكل اسرتها.

وبعد أقل من 24 ساعة على نشر شريهان هذه الكلمات المؤثرة، قامت شريهان بحذف الصور والرسالة من حسابها دون توضيح أي أسباب.

لكنها خرجت اليوم عن صمتها لتوضح عبر “تويتر” أن إدارة تطبيق انستجرام قام بحذف الرسالة والصورة، وغردت: “حَذَفَت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي يا صغيرتي سناً .. و لكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادةً وصبراً وإصراراً وصموداً .. صوتك هو الحق يا من قولتي أن الإحتلال يمنعني من أني أحلم !!! صوتك هو الحق يا يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق”.

رابط مختصر