صدمت الجمهور.. راقصة مغربية تثير الجدل بآخر أعمالها

آخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 5:35 مساءً
صدمت الجمهور.. راقصة مغربية تثير الجدل بآخر أعمالها

أثارت الراقصة المغربية منار الجدل بعد طرح كليب ديني جديد في مصر بعد أن أغلقت لها وزارة الصحة مركز تجميل في منطقة الدقي منذ أسابيع قليلة لوجود مخالفات به.

وتعمدت منار الظهور في الكليب بملابس محتشمة بعد ظهورها بملابس شبه عارية في الكثير من المناسبات وعروض الأزياء التي أقيمت مؤخرا. وتساءل النشطاء كيف يتم السماح لراقصة بطرح أغنية دينية في شهر رمضان مطالبين بسرعة تحرك الأجهزة المعنية للتحقيق في هذه الفضيحة التي تمس قيم وتقاليد المجتمع.

يذكر أن الدكتور محمد على عبد الواحد، تقدم في بلاغ رسمي لنقابة الأطباء قُيد برقم 226296 يتعلق بعيادات إم جي التخصصية، التي سُجِّلت بالنقابة برقم 48950 بتاريخ 23/ 11/ 2017، ومقرها شارع بابل بالدقي، وأُلغي ترخيص المنشأة بتاريخ 21/ 3/ 2018 بحسب فيتو.

وقال في نص شكواه، إنها ما زالت تعمل حتى الآن، وتستعمل اسمي بصفتي مديرًا فنيًّا، وتستخدم ذات الترخيص وترتكب العديد من المخالفات، منها مثلًا استخدامها جهاز ليزر دون ترخيص، مما قد يسبب أضرارًا للمرضى، والقيام بعمليات جراحية خارج العرف والقانون، ووجود شركة لبيع مستحضرات التجميل، تملكها السيدة منار جازولي، التي تروج ملكيتها للمكان داخل نفس العين، تحت سجل تجاري رقم 94706 استثمار القاهرة، مما يلغي السمة الطبية للعيادات ويحولها لسمة تجارية بالمخالفة للقوانين، وقررت الصحة إغلاق المركز بعد ثبوت صحة الشكاوى المذكورة.

رابط مختصر
2018-05-27
admin