عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد نجله الـ18

آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 1:04 مساءً
عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد نجله الـ18
زهوة برس : -

احتفل النجم اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاد نجله «الوليد» الذي أكمل عامه الـ18، ونشر لقطات خاصة تجمعه به.

الحلاني هنأ ابنه بكلمات مؤثرة كتبها تعليقاً على الصور، جاء فيها: «18 ربيع بسرعة مرّت الأعوام.. وكل عام عم تكبر بعين عينيي عقبال المية سنة يا فرحة الأيام.. تبقى حياتك فرح يا اجمل هديه.. عقبال المية سنة حبيب القلب»، حيث تلقى فارس الأغنية اللبنانية تهاني محبيه بعيد ميلاد ابنه، متمنيين له حياة سعيدة وموفقة.

فارس الأغنية اللبنانية كان قد فاجأ حضور حفله الأخير، والذي أحياه في القاهرة احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث شارك نجله الوليد الغناء على المسرح، وقد حظى صوت ابن النجم اللبناني على اعجاب الجميع، وشجعه النشطاء على احتراف الغناء على خطى والده.

يُذكر أن عاصي الحلاني متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، ولديه منها ثلاثة أبناء هم «الوليد، ماريتا، ودانا».

من ناحية أخرى، يستعد عاصي الحلاني لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية يبدأها يوم الخميس الموافق 19 يوليو المقبل، حيث يفتتح مهرجان جرش للثقافة و الفنون بالأردن، كما يحيي حفلاً غنائياً يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس ضمن فعاليات مهرجانات صور الدولية، وفي 11 من نفس الشهر، يحيي النجم اللبناني حفلاً ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية.

فيديو كليب أغنية «حب جنون» كان آخر ما طرحه الحلاني، وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى، توزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، والكليب من إخراج حسن غدار.

رابط مختصر
2018-07-01 2018-07-01
mohammad abudagga