عريس يقتل عشيق زوجته بعد ضبطه فى غرفة نومه

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 11:50 صباحًا
عريس يقتل عشيق زوجته بعد ضبطه فى غرفة نومه

عاد منهكاً من عمله لشعوره بالإعياء جعله يترك مصنع الملابس الذي يعمل به ويعود الي منزله قبل ساعات من موعده المعتاد، وما أن وضع مفتاحه في باب الشقة سمع أصواتاً من غرفة النوم، فاعتقد للحظات أن مرضه جعله يهذي، فتحامل علي نفسه وذهب لغرفة نومه فكانت الفاجعة برؤية عروسه في أحضان آخر.

عريس منطقة الوراق بمصر تمكن من استعادة وعيه في ثوان معدودة، فأسرع  لمطبخ شقته الزوجية التي لم يمر على مكوثه فيها برفقة عروسه سوى أشهر قليلة، واستل سكينا وعاد لغرفة نومه فلم يجد سوى العشيق الذي يسارع الزمن في ارتداء ملابسه للهرب إلا أن سكين الزوج كانت الأسرع بعدما غرسها في صدره، بينما نجحت الزوجة خلال تلك الثواني في الهرب من الزوج الغاضب والاستغاثة بالجيران.

اعترافات ومعاينات وأقوال سجلتها جميعا نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية في التحقيقات التي اجرتها علي مدار اشهر انتهت باحالة العريس المتهم لمحكمة الجنايات بحسب صحيفة صدى البلد.

وكشفت التحقيقات أن المتهم “ترزي” قتل المجني عليه “نجار مسلح” بعدما شاهد زوجته في أحضان المجني عليه فغرس سكينا في صدره وفر هاربا، وألقت مباحث الوراق القبض علي الزوج المتهم والزوجة بتهمة الزنا.

أجرت النيابة وقت وقوع الجريمة في أواخر شهر نوفمبر من العام الماضي معاينة تصويرية لمسرح الحادث، والتي أسفرت عن العثور علي جثة شاب في الثلاثينيات من العمر غارقا في دمائه داخل غرفة نوم مصابا بطعنة في الصدر جهة القلب، وتبين أن المجني عليه يعمل نجارا مسلحا وان الشقة مسرح الجريمة يقطن بها ترزي وزوجته عروسان تزوجا منذ 4 اشهر فقط، والزوجة كانت علي معرفة بشاب قبل زواجها إلا إن الأمر لم يتطورلعلاقة بينهما حتي تزوجت، وكانت تستغل خروج زوجها للعمل بمصنع ملابس وتدعو عشيقها للذهاب إلى شقتها ويمارسان الرذيلة.

شرحت التحقيقات أن يوم الجريمة شعر الزوج بإعياء في عمله فعاد مبكرا عن موعده المعتاد وعند دخوله الشقة فوجئ بزوجته في أحضان شاب داخل غرفة النوم ما أثار غضبه وأسرع تجاه المطبخ مستلا سكينا ووجه بها طعنة الي العشيق الذي لم يتمكن من الهرب وفرت الزوجة من أمامه فترك العشيق غارقا في دمائه ولاذ بالهرب.

القت قوة أمنية القبض علي الزوج المتهم والذي اعترف بارتكاب الجريمة واتهم زوجته بالزنا فتم ضبطها واحالتهما للنيابة العامة وعقب اشهر من التحقيقات وتسجيل اعترافات الزوج والزوجة وتسلم تحريات ادارة البحث الجنائي بمديرية امن الجيزة والتي اثبتت ما ورد باقوال الزوجين أمرت النيابة باحالة الزوج المتهم الي محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد وتم نسخ صورة من القضية لاحالة الزوجة الي محكمة الجنح بتهمة الزنا.

رابط مختصر
2019-04-15
admin