غداء عائلي ينهي خلاف سنوات بين أصالة وشقيقتها ريم.. صور

أخبار فنية
غداء عائلي ينهي خلاف سنوات بين أصالة وشقيقتها ريم.. صور

انهت النجمة السورية أصالة خلافاتها التي استمرت لسنوات مع شقيقتها الفنانة ريم، حيث وصلت الأخيرة إلى مصر حديثاً، واجتمع شمل العائلة.

أنس نصري شقيق ومدير أعمال أصالة، فاجأ متابعيه ونشر صورة عائلية تجمع أصالة بأسرتها في منزل الأخيرة، وكان من بينهم ريم، وكتب معلقاً عليها: «غداء عائلي من الطراز الممتاز»، كما أعادت ريم نشر نفس الصورة، معلقة عليها: «الحمد لله يارب».

فانز أصالة وريم تبادلوا هذه الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن سعادتهم بعودة المياة لمجاريها بين الشقيقتين، كما هنأوا عائلة أصالة بهذه الخطوة الانسانية المهمة.

يُذكر أن خلافات أصالة وشقيقتها وصلت لحد تبادل الاتهامات في وسائل الإعلام، حيث اتهمت ريم، شقيقتها أصالة بمحاربتها والوقوف في وجه موهبتها الغنائية حتى لا تنافسها على الساحة الفنية، كما هاجمت ريم، أصالة أكثر من مرة بسبب موقفها من النظام السوري الحالي، خاصة أن ريم من مؤيدي نظام بشار الأسد.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «لسة شايفة» بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.

20180330 172253 7772 - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين 20180330 172302 5969 - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين
رابط مختصر