فاتسكه: أشك بأن برشلونة نادي محترم !

2017-08-19T19:53:18+03:00
2017-10-09T22:44:29+03:00
الرياضة
فاتسكه: أشك بأن برشلونة نادي محترم !

حرص هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفييذي لنادي بورسيا دورتموند الألماني على التعليق على مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق، فيما يتعلق بمفاوضات برشلونة لضمه.

ويتغيب ديمبلي عن تدريبات بورسيا دورتموند منذ ما يقارب 10 أيام.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة قنوات (يورو سبورت) الألمانية قال فاتسكه:” الأمر بسيط، يدفع برشلونة المبلغ المطلوب، أو يبقى ديمبلي لاعبًا في صفوفنا”.

وأضاف:” قبل أسبوعين كنت أعتبر برشلونة نادي عظيم ومحترم، اليوم لست متأكدًا من ذلك الأمر!”.

وأردف فاتسكه موضحًا:” يوم الخميس كان هناك اجتماع بيننا وبين ممثلي برشلونة، ويوم الجمعة غاب ديمبلي عن التدريبات وأختفى وبدأ تمرده، هل يمكنكم تخمين ما حدث؟”.

وبسؤاله عن المبلغ المطلوب للموافقة على رحيل ديمبلي أجاب:” ليس الذي تتكهن به الصحف”.

وبسؤاله مجددًا هل هو أعلى من المذكور بالصحافة، رفض فاتسكه الإجابة قائلاً: ” لا تعليق”.

وواصل الرئيس التنفيذي لدورتموند تصريحاته:” ديمبيلي هو الخيار رقم واحد لبرشلونة وليس  لديهم  خطة ثانية أو ثالثة، يعلمون أن ديمبلي لاعب مميز”.

وأصر فاتسكه أن تمرد ديمبلي يقوده برشلونة:” لدي ثقة بنسبة100? من أن ديمبيلي لم  يكن ليفعل ذلك لأي نادِ آخر في العالم، هو منجذب لبرشلونة، ولا  أعتقد بأي حال أن فتى بعمر الـ19 يتغيب عن تدريبات فريقه بدون محادثات وتحفيز من نادي أخر!”

وأضاف فاتسكه :” سلوك ديمبلي ليس مجرد أمر يخص نادينا لكن أمر يؤثر على كافة أندية الدوري الألماني، إذا عاد ديمبيلي فعليه أن يعتذر للنادي أمام أعضاء الفريق بالكامل”.

وأختتم :” برشلونة يرغب في ضم لاعب يملك عقد مع ناديه يمتد لأربع سنوات، وهم لديهم 222 مليون يورو أما أن تدفع أو تنسحب من المفاوضات”.
رابط مختصر