كيف خسرت سمية الخشاب 20 كيلو من وزنها بمكونين فقط؟

آخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 11:10 صباحًا
كيف خسرت سمية الخشاب 20 كيلو من وزنها بمكونين فقط؟
زهوة برس :-

بعد غيابها لسنوات عن الساحة الفنية، يبدو أن النجمة سمية الخشاب تستعد للعودة بعمل استعراضي فني جديد، يجبرها على الخضوع لحمية غذائية قاسية لخسارة وزنها الزائد.

ويبدو أن الفنانة المصرية تعود الى مرحلة التعب لخسارة وزنها الزائد، حيث نجحت قبل نحو عامين باستعادة رشاقتها من خلال اتباعها رجيم الماء والعصير مع ممارسة التمارين الرياضية لأربع ساعات يومياً.
وكشفت حينها الخشاب أنها خسرت 20 كيلو غراماً من وزنها بواسطة هذا الريجيم، حيث كانت تتناول 3 أنواع من العصائر بدون سكر، وهي الرمان والتفاح والعنب، مع الإكثار من شرب الماء خلال النهار لأنه يساعد في اذابة الدهون، مع تناول بعض الفيتامينات.

وأكدت أنها لم تعتمد على أي نظام غذائي وصفه لها الأطباء، لأنها لم تكن مجدية معها، بل اعتمدت على نفسها وارادتها، التي هي الأساس، وقامت بإلغاء وجبة العشاء من حياتها لأنه مضرة جداً بالصحة، كما أن ذلك يساعد الجسم في فقدان 500 غرام تقريباَ.

وربما تخوض الخشاب الصراع نفسه لخسارة وزنها الذي اكتسبته بعد الزواج، وذلك استعداداً للعودة إلى السينما من خلال فيلم استعراضي غنائي يتطلب دورها الظهور بقوام رشيق والقدرة على تقديم رقصات إستعراضية مختلفة.

ومن المقرر أن يشاركها زوجها أحمد سعد بطولة هذا العمل، حيث تحمست سمية لفكرة تعاونها معه في السينما، وتشعر بأن جمهورهما سيدعمهما بهذه الخطوة، ومن المقرر أن يقدما أكثر من دويتو غنائي خلال أحداث الفيلم.

رابط مختصر
2018-08-31 2018-08-31
admin