لأناقة فائقة.. سيارات من الطراز الكلاسيكي لمحبي التميز

آخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 4:22 مساءً
لأناقة فائقة.. سيارات من الطراز الكلاسيكي لمحبي التميز
زهوة برس :-

تتجه أنظار غالبية محبي السيارات إلى الأنواع الحديثة التي تواكب التطور التكنولوجي الذي يحيط بنا من كل اتجاه، إلا أن فئة أخرى تتمسك بالطراز الكلاسيكي في السيارات؛ ما يضيف لهم شيئاً من الأناقة والرزانة.

لا يرغب معظم محبي السيارت في اقتناء الأنوع الكلاسيكية إلا أنها تحفظ قيمتها على مدار الزمن بما يعطيها تميزاً واختلافاً عن غيرها من السيارات.

السيارة سيتروين 2CV

فمن بين هذه السيارت الفريدة من نوعها هي السيارة سيتروين 2CV، والتي يغلب عليها الطراز الكلاسيكيالأنيق، الذي يجذب أنظار في المناطق المختلفة، حيث إن هيكل السيارة تم تصميمه بشكل مميز، حيث إنها تعود لخمسينيات القرن الماضي، وهو ما يظهر جلياً على شكلها الخارجي وتأثره بأسلوب الحياة الراقي حينها، حيث إنها كانت أحد الرموز الشهيرة لقاطني القصور الفخمة.

السيارة البيتل الألمانية

وبالعودة لعام 1938 نجد السيارة البيتل الألمانية التي اشتهرت في هذا الوقت منذ تصنيعها بهيكلها الفريد من نوعه الذي لا يزال يميزها عن غيرها من السيارات، كما أنه تم استخدام السيارة البيتل في كثير من الأعمال الفنية في السينمات العالمية.

السيارة ميني كلاسيك

أما السيارة ميني كلاسيك فقد استطاعت أن تجذب أنظار الجميع لحجمها المميز الذي كان سبباً رئيسياً في شهرتها، حيث إنه على الرغم من أن شكلها الخارجي صغير فإنها تتسع لركوب عدد من الأشخاص، كما ظهرت السيارة في العديد من الأفلام الإيطالية لجاذبيتها الفائقة.

رابط مختصر
2018-09-24 2018-09-24
admin