لطيفة لفقت تهمة الدعارة… تصريحات مثيرة لـ”فلة” قبل إعلان ترشحها للرئاسة

2019-03-31T11:57:22+03:00
2019-03-31T11:57:24+03:00
أخبار فنية
لطيفة لفقت تهمة الدعارة… تصريحات مثيرة لـ”فلة” قبل إعلان ترشحها للرئاسة

كشفت الفنانة الجزائرية فلة عن نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد إعلان الرئيس الجزائري عبد العزيز بو تفليقة، عدم ترشحه، وتأجيل الانتخابات، وظهرت فلة في فيديو تم تداوله عبر موقع “يوتيوب” تعلن فيه ترشحها للرئاسة، وظهرت ويبدو عليها الإرهاق والمرض، مؤكدة أنها خضعت لعملية جراحية دقيقة.

وكشفت فلة عن برنامجها الانتخابي في حال انتخابها بفضل الشعب الجزائري كرئيس للبلاد، موضحة أن السجون والمستشفيات على رأس أولوياتها، مشيرة إلى أن برنامجها سيخلص الجزائر من مشاكلها المزمنة. وسبق أن أعلنت رفضها لسياسات بو تفليقة، في فيديو ظهرت فيه محجبة، وأدت الآذان.

فلة أثارت الجدل بإعلانها الترشح لرئاسة الجزائر، لكن تاريخها الفني مليء بإثارة الجدل، في التقرير التالي الذي نقلته مصراوي مواقف أثارت فلة الجزائرية فيها الجدل:

أزمة بسبب الآذان

تعرضت الفنانة الجزائرية فلة لموجة من الانتقادات بسبب نشرها فيديو على حسابها بموقع “سناب شات” وهي مرتدية الحجاب ورفعت الأذان، وقالت في الفيديو: “حبيبت أوريكم الأذان بتاعنا”.

وانتقد متابعو فلة قيامها بالأذان وهي تضع طلاء الأظافر، موضحين أنها لم تحترمه، الفيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، واختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض لها.

أزمة مع لطيفة بسبب الكحول

هاجمت فلة، الفنانة لطيفة، في حوار تلفزيوني لها، عندما اتهمتها بأنها أكثر سيدة تتعاطى الخمور، وردت لطيفة عليها بأنها تأسف لكون “فلة” تحمل الجنسية الجزائرية، لأن الجزائر بلد الشرفاء والشهداء.

وكانت الفنانة فلة قد أدلت بهذا التصريح خلال استضافتها ببرنامج تلفزيوني على قناة “أم تي في” اللبنانية، ردا على تصريح سابق للمطربة التونسية أكدت فيه أن فلة اتصلت بها واسمعتها لحنا تريدها أن تغنيه وكانت في حالة سُكر، وهي تتفادى الحديث عليها، لأنها شخصية غير متزنة.

ودافعت الفنانة فلّة على نفسها وأكدت أنها لا تشرب الكحول، لأنها تعاني من قرح في معدتها يمنعها حتى من شرب المشروبات الغازية وليس الكحول، كما قلدت طريقة كلام لطيفة بطريقة ساخرة، أضحكت الحاضرين في البرنامج.

ويعود الخلاف بين الفنانتين إلى عدة سنوات، عندما صرّحت الفنانة “فلة” أن سبب الخلاف يعود إلى غيرة لطيفة منها، وتقليدها لها بعد أن أصبحت تتعامل مع كل من تعمل معهم.

السجن في قضية دعارة

قالت الفنانة فلة في برنامج “المتّهم” إنها ضحيّة مجتمع قاسٍ، وضحيّة ثقتها بالناس، مشيرة إلى أنهم لفقوا لها قضية دعارة وسجنوها في مصر عام ونصف، وقالت فلة إن الفنانة لطيفة هي التي لفقت التهمة لها: وقالت “لطيفة كانت ساكنة بالدور السادس، وأنا بالدور الثاني ، ولا مرّة سألت في مطربة بالدور الثاني لماذا؟ وجيت بيروت عند المنتجة عنود معاليقي، فصارت عنود مديرة أعمال لطيفة، اجتمعت مع المؤلف الموسيقي والفنان زياد الرحباني، فاشتغلت معه لطيفة”، نافية أن صوت لطيفة ينافسها بالقول: “أنا سلطانة الطرب العربي”.

قصة حبها مع الشاب خالد

كشفت الفنانة فلة الجزائرية، عن قصة الحب التى جمعتها بالمطرب الشاب خالد فى بداية مشواره الفنى، حيث حلت ضيفة فى أحد البرامج على قناة جزائرية، وعرضت مذيعة البرنامج “مقطع” شاركت فلة فيه الشاب خالد الغناء، لتدخل فى نوبة بكاء، وتكشف عن بعض التفاصيل والملامح عن حبها للشاب خالد فى ذلك الوقت، بينما لم توضح سببا وراء الفراق.

وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة عن فراقهما، إلا أن الفنانة “فلة” الجزائرية يبدو أنها لم تنس الماضى، حيث تحدثت عن حبها للمطرب الشاب خالد خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، الأمر الذى جعل الأخير يرد عليها معلنا إغلاق صفحات الماضى وحبه لزوجته وأم أولاده الخمسة.

ونشر الشاب خالد، صورة برفقة زوجته، عبر انستجرام، عقب تصريحات الفنانة فلة الجزائرية قائلا: “‎حبى الأول، أول وآخر زواجي، هى نور حياتي، زوجتي من أعطتنى أجمل 5 أطفال، الذين قدموا لى أيضا متعة وفرحة الاستمرار فى إعطاء السعادة لجمهورى.. أحبك يا سميرة”.

بكاء فلة الجزائرية

يُذكر أن الفنانة فلة الجزائرية ولدت في باريس بفرنسا، اسمها فلة عبابسة، وهي من أسرة من فنية، فوالدها عبد الحميد عبابسة كان مؤديا للأغنية الصحراوية الجزائرية، ولها شقيقة تغني، واسمها نعيمة عبابسة.

رابط مختصر