ليفربول مهدد بخسارة “سلاحه السري”

آخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 2:03 مساءً
ليفربول مهدد بخسارة “سلاحه السري”

شهدت الأيام الأخيرة أجواء مشحونة في معسكر نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أنباء عن محاولة أرسنال التعاقد مع المساعد الأول للمدرب يورغن كلوب.

ووفقا لصحف بريطانية، أخفى البوسني جيليكو بوفاتش، وهو مساعد كلوب الأول، اهتمام المدفعجية به عن المدرب الألماني، مما أدى لنشوب خلاف بين الاثنين.

وعمل بوفاتش، الذي يصفه الكثيرون “بالعقل المدبر” في النادي بسبب حنكته التكتيكية، مع كلوب منذ بدء مسيرته التدريبية مع ماينتز الألماني، ثم في بوروسيا دورتموند الألماني، وأخيرا في ليفربول.

ووفقا لصحيفة “ميرور”، اكتشف كلوب اهتمام أرسنال ببوفاتش عبر معارفه في دورتموند، مما دفع الألماني إلى إجبار بوفاتش على طلب إجازة إجبارية، قبل مباراة الفريق أمام روما بدوري أبطال أوروبا.

هل يعود بوفاتش؟

وتعرض ليفربول للهزيمة في المباراتين التي غاب فيهما بوفاتش عن الطاقم التدريبي، أمام روما الإيطالي وتشلسي الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس”، وبعض المصادر المرتبطة بنادي ليفربول، إن كلوب طلب من بوفاتش العودة للفريق، قبل مباراتي الفريق الحاسمتين، أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولا يزال من غير المعروف إذا ما كان بوفاتش سيعود إلى الكادر التدريبي “للحمر”، أم ستتحول إجازته الإجبارية إلى وداع أبدي، بينه وبين رفيق الدرب، يورغن كلوب.

وقضى بوفاتش 17 عاما مساعدا لكلوب، وكان قبلها زميلا له في صفوف نادي ماينتز، بالدرجة الثانية في الدوري الألماني.

عياد
رابط مختصر
2018-05-11 2018-05-11
admin