محيسن: موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام بغزة من شأن حكومة الوفاق

فلسطين اليوم
محيسن: موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام بغزة من شأن حكومة الوفاق

نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، جمال محيسن، إدلاءه بأي تصريحات تتعلق بتحديد موعد لصرف رواتب موظفين القطاع العام في قطاع غزة، مشدداً على أن ملف الرواتب يخص حكومة التوافق الوطني.

وقال محيسن، إن تحديد موعد لصرف الرواتب بغزة لا علاقة للجنة المركزية لحركة فتح به، مشدداً على أن اللجنة المركزية لحركة فتح لن تناقش هذا الملف.

وأضاف محيسن: “الملفات التي للحكومة هي شأن خاص بها، ونحن لا نتعامل مع حكومة التوافق في الضفة الغربية كما تتعامل معها حركة حماس في غزة، وإن كانت الحركة هي الحاكم الفعلي في غزة، فنحن في الضفة لا نتدخل في عمل الحكومة”.

وتداولت وسائل إعلام محلية، ومواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات نسبت لمحيسن، تفيد بأن الحكومة، ستصرف رواتب الموظفين في غزة غداً الأحد.

وكانت مصادر خاصة كشفت، أن اللجنة المركزية لحركة فتح في اجتماعها الأخير ناقشت ملف رواتب الموظفين الحكوميين في قطاع غزة، لافتةً إلى أنه بطلب من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، تقرر وقف صرف رواتب الموظفين الحكوميين في غزة.

وفي ذات السياق، أكد مصدر مسؤول في الحكومة الفلسطينية، أنه لم يتم تحديد موعد لصرف رواتب الموظفين الحكوميين في قطاع غزة حتى اللحظة.

رابط مختصر