مرسيدس تكشف موعد تدشين AMG Project One الأكثر قوة على الإطلاق

2017-08-22T17:54:04+03:00
2017-08-24T20:30:41+03:00
سيارات
مرسيدس تكشف موعد تدشين AMG Project One الأكثر قوة على الإطلاق

أكدت مرسيدس رسميًا أنها ستشارك في معرض سيارات فرانفكورت بنسخة تقترب من الإنتاج للـ AMG Project One، وهي عبارة عن سيارة عرض كهربائية بالكامل ستكون الأكثر قوة على الإطلاق بتقنيات الفورمولا 1.

من المقرر أن تعرض مرسيدس ما يزيد عن 100 سيارة في معرض سيارات فرانكفورت، ويتضمن ذلك سيارة بيك أب X-Class إلى جانب فيس ليفت S-Class كوبيه وكابريوليه وهما سيتبعان نفس نهج فيس ليفت S-Class القياسية ما يعني أنهما سيأتيان بتحديث طفيف في تصميم الخارجية مع تقنيات ومولدات طاقة جديدة تم تدشينها آنفًا في S-Class القياسية 2018.

أهم ما في الأمر أنه وبعد انتظار طويل سيتسنى لنا أخيرًا رؤية الهايبركار AMG Project One وكيف ستبدو عند إطلاقها في الأسواق بنسخ محدودة، ناهيك عن عدد من الموديلات الكهربائية التي ستنافس أمثال شيفروليه بولت وتيسلا موديل 3.

مرسيدس أيضًا لديها اهتمام بتقنية خلايا الوقود، وبذلك ستُقدّم GLC F-Cell، وهي نسخة مكونات هجينة بخلية وقود هيدروجينية للإس يو في توفّر مدى شحن كهربي طويل يصل إلى 500 كيلومتر، مع شحنات هيدروجينية سريعة وانبعاثات صفرية للملوثات.

بكل الأحوال، سيكون معرض سيارات فرانكفورت مزدحمًا للغاية لمرسيدس بدون أدنى شك، وبالطبع سنغطي فعالياته لكم على مدار الساعة بمجرد انطلاقه في يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر المقبل.

1 117  - وكالة زهوة برس للأنباء | أخبار فلسطين
رابط مختصر