مفاجأة: تشونغتشينغ الصيني يُعلن عدم التعاقد مع إنييستا

آخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 1:01 مساءً
مفاجأة: تشونغتشينغ الصيني يُعلن عدم التعاقد مع إنييستا

في مفاجأة كبرى ومدوية أعلن نادي تشونغتشينغ دانغداي ليفان الصيني بأنه لن يتعاقد مع الأسطورة الإسبانية أندرياس إنييستا لاعب نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وكان إنييستا قد أعلن بأنه سوف يرحل عن صفوف النادي الكتالوني رسمياً بنهاية الموسم الجاري لينضم الى الدوري الصيني ولكن إعلان نادي تشونغتشينغ عدم التعاقد مع إنييستا كلاعب كرة زاد من غموض الأمر.

وإقتصر التعامل بين إنييستا والنادي الصيني على المعاملات التجارية فقط لكن أكدت الإدارة الصينية عبر بياناً رسمياً عدم نيتها التعاقد مع الرسام كلاعب كرة.

وكان رئيس النادي الصيني السيد جونغ داكسينغ قد أعلن في وقت سابق بأن وصول إنييستا لتشونغتشينغ سوف يزيد من رصيد الفريق وسمثل دعماً للعلامة التجارية الخاصة بالنادي.

وأصدر النادي الصيني بياناً من ثلاث نقاط حول تعاقد اللاعب مع نادي تشونغتشينغ أعلن من خلاله عدم إنضمام إنييستا للنادي الصيني كلاعب.

وجاء في البيان ما يلي:-

1- فيما يتعلق بالمضاربات حول وصول النجم الكبير أندرياس انييستا لنادي تشونغتشنيغ يود النادي أن يعلن أنه يستهدف الاستثمار بعقلانية.

2- لن نتعارض مع سياسية الاتحاد الصيني لكرة القدم بشأن الإنفاق والتعاقدات الجديدة وتشويه صورة السوق الصيني

3- سنعقد شراكة تجارية مع إنييستا لكنه لن ينضم الينا كلاعب.

وعلى الرغم من كل هذا إلا ان إنييستا يستهدف الإنتقال للدوري الصيني أيضاً مع عدم إستبعاد أي تحركات أخرى مثل الإنتقال للدوري القطري أو الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
admin