ممثلة إباحية روسية تتحدى بوتن وترشح نفسها للانتخابات الروسي

غرائب منوعة
ممثلة إباحية روسية تتحدى بوتن وترشح نفسها للانتخابات الروسي

أعلنت نجمة أفلام إباحية سابقة عزمها الترشح للانتخابات الروسية المقرر تنظيمها في مارس المقبل والمتوقع أن يخوضها الرئيس فلاديمير بوتن، ليرتفع عدد النساء المرشحات للسباق نحو الكرملين.

وقالت صحيفة “الدايل ميل” البريطانية، إن ايلينا بيركوفا، البالغة من العمر 32 عاما، نشرت فيديو على حسابها في إنستغرام أعلنت فيه نيتها خوض الانتخابات الرئاسية.

وكشفت الشابة الحسناء، التي عملت سابقا ممثلة إباحية، أنها ستحرص على تعديل قانون العقوبات بحيث تصبح عقوبة التحرش الجنسي الإعدام، وذلك لأنها سأمت الأشخاص المماثلين المنتج السينمائي هارفي واينستين.

وكانت عشرات الممثلات اتهمن المنتج الأميركي بالتحرش أو الاعتداء الجنسي، في فضيحة هزت هوليوود وأدت إلى الكشف عن قضايا مماثلة أخرى في بلاد عدة.

وذكرت بيركوفا أن من أولوياتها أيضا إدخال التعليم الجنسي إلى المناهج المدرسية وعدم السماح للرجال باتخاذ قرار الطلاق، وتجريم كل امرأة ترتدي تنورة يزيد طولها عن 4 سنتمترا.

وقالت بيركوفا، التي غالبا ما تنشر لقطات مثيرة على حساباتها على مواقع التواصل، إن أحد أسباب ترشحها يتمثل بانخراط النساء أخيرا في السباق الانتخابي.

وكانت إيكاترينا جوردون، وهي أم لطفلين وتعمل مقدمة برامج بالإذاعة والتلفزيون، أعلنت، الاثنين الماضي، دخول سباق الانتخابات تحت شعار الدفاع عن حقوق الأمهات العزباوات وأطفالهن.

وإعلان جوردون جاء بعد أن كانت كسينيا سوبتشاك، التي تعمل بالتلفزيون، أكدت اعتزامها الترشح للرئاسة مما يتيح للناخبين الليبراليين غير الراضين عن حكم بوتن الفرصة لدعم شخصية.

رابط مختصر