ميسي ينضم لـ رونالدو بمقاطعة حفل الفيفا لجائزة الأفضل

آخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 4:09 مساءً
ميسي ينضم لـ رونالدو بمقاطعة حفل الفيفا لجائزة الأفضل
زهوة برس :-

تغير الموقف 180 درجة قبل انطلاق حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الخاص بجوائز الأفضل هذا العام، بإعلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبيوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بعدم حضورهما الحفل.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز “الفيفا” هذا العام في لندن مساء اليوم الإثنين، وبالطبع الحدث الأكبر هو معرفة هوية أفضل لاعب في العالم هذا العام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن عن قائمته النهائية المرشحة لجائزة “الأفضل” هذا العام بتواجد الثلاثي محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش.

واستبعد “فيفا” بشكل مثير للجدل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قدم موسمًا مميزًا، بالإضافة للفرنسي أنطوان جريزمان بطل كأس العالم 2018 مع الديوك.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن كريستيانو رونالدو “المرشح للقب” اعتذر عن تواجده في حفل اليوم بسبب انشغاله مع فريقه يوفنتوس في التجهيز لمباراة الدوري الإيطالييوم الأربعاء المقبل.

وأكملت الصحيفة أن غياب رونالدو عن حفل “الفيفا” يعني بأن اللقب لن يذهب إليه هذا العام، لتزيد أسهم فوز مودريتش بالجائزة، وبنسبة أقل لمحمد صلاح، خاصةً وأنه فعل نفس الشيء في حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

وبالنسبة لميسي، فإن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قد أكدت عدم حضوره أيضًا لأسباب شخصية، بالرغم من تأكيدات بعض الصحف في الأيام الماضية بأنه سيحضر الحفل، خاصةً وأنه مرشح للتواجد في التشكيلة المثالية لهذا العام، بالإضافة لترشيح هدفه في مرمى منتخب نيجيريا لجائزة بوشكاش.

وبذلك ينضم ليونيل ميسي لغريمه التقليدي رونالدو، ويقاطع حفل جوائز الفيفا التي ستكون مختلفة تمامًا عن السنوات الماضية بغياب الأفضل في العالم.

رابط مختصر
2018-09-24 2018-09-24
admin