نجم برشلونة “كوتينيو” يكشف.. محمد صلاح سينتقل بصفقة لريال مدريد و رونالدو يهدد بالرحيل

آخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 5:14 مساءً
نجم برشلونة “كوتينيو” يكشف.. محمد صلاح سينتقل بصفقة لريال مدريد و رونالدو يهدد بالرحيل
كشف البرازيلي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني لزميله الحالي، ليونيل ميسي، أن محمد صلاح الذي لعب معه مطلع الموسم الماضي سيرتدي قميص ريال مدريد الموسم القادم، وأن الصفقة باتت شبه منتهية.

وخطف النجم المصري الأضواء في الموسم الماضي خلال فترة لم تتجاوز عاماً واحداً من انتقاله إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى صدارة الهدافين وتحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد.

وكشفت صحيفة ‘دون بالون’ أن كوتينيو أبلغ قائده ليونيل ميسي أن محمد صلاح سينتقل إلى الغريم ريال مدريد بعد نهاية كأس العالم في صفقة ستتراوح قيمتها بين 150-200 مليون يورو، ليكون أول النجوم الذين سيضيفهم فلورنتينو بيريز إلى قائمة الفريق الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

وربما يسبب انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد مشكلة كبيرة لبرشلونة، كون الأخير يبحث عن تجديد صفوفه بعدما رحل قائده إنييستا بالإضافة إلى تقدم العمر بليونيل ميسي وشريكه في خط الهجوم لويس سواريز.

وحاول برشلونة تعويض البرازيلي نيمار الصيف الفائت وضم الفرنسي عثمان ديمبلي من دورتموند مقابل 145 مليون يورو، لكن الأخير فشل في تقديم ما يوازي ذلك المبلغ، مما جعل إدارة جوزيه ماريا بارتوميو تتوجه إلى الفرنسي أنطوان غريزمان.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، معجب بمحمد صلاح، ويعرف بأن اللاعب سيتجاوز رصيده التهديفي 30 هدفاً في كل موسم إذا انتقل إلى ريال مدريد، ولعب بجانب كريستيانو رونالدو وماركو أسينسيو في الخط الهجومي.

وقاد محمد صلاح فريقه الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عاماً، وسيلاقي ريال مدريد في المباراة النهائية يوم السبت القادم

ومن جانبه هدد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بمغادرة أسوار القلعة البيضاء الصيف القادم والعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد إذا تعاقدت إدارة نادي العاصمة الإسبانية مع المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة ‘دون بالون’ أن رونالدو ضاق ذرعاً من الأخبار التي ربطت ريال مدريد بمحمد صلاح وتزايدات حدتها مؤخراً بعدما باتت أيام غاريث بيل معدودة في ريال مدريد، وهدد إدارة فلورنتينو بيريز بالرحيل عن صفوف الفريق إذا جاء النجم المصري إلى سانتياغو برنابيو معقل الفريق العاصمي.

وبحسب الصحيفة فإن رونالدو يخشى أن يؤثر محمد صلاح على دوره كاللاعب الأهم في قائمة ريال مدريد، ولا يريد النجم البرتغالي الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات البقاء في ظل أي لاعب آخر

رابط مختصر
2018-05-23 2018-05-23
admin