نضال أبو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني يلتقي بقائد قوات الدرك الأردني

آخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:24 صباحًا
نضال أبو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني يلتقي بقائد قوات الدرك الأردني
زهوة برس :-

ضمن آليه التعاون العسكري المشترك بين البلدين الاردن وفلسطين اللواء/ نضال أبو دخان ، قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني ووفدا مرافق له يلتقي بقائد قوات الدرك الأردني اللواء ركن/ حسن محمد الحواتمه .

جاء هذا اللقاء ضمن التعاون المشترك بين قوات الامن الوطني وقوات الدرك الأردني ولبحث سبل التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات التدريب ورفع الكفاءة لدى منتسبي الأمن الوطني وتبادل الخبرات وتطوير مهارات ضباط وجنود جهاز الأمن الوطني .

من ناحية أخرى عبر اللواء/ نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني عن تهاني السيد الرئيس محمود عباس لجلالة الملك عبد الله الثاني من خلال نظيره قائد الدرك الاردني اللواء ركن / حسن محمد الحواتمه ، بمناسبة مرور عشر سنوات على إعادة هيكلة وتشكيل قوات الدرك الأردني وشكرة على دعمه الدائم لقواتنا ماديا وتدريبيا ودبلوماسيا كان آخرها انضمام قوات الأمن الوطني الفلسطيني لمنظومة الدرك الدولية .

كما وحضر هذا اللقاء كلا من العميد / اياد عباس ، مدير الادارة المالية في القوات ومستشار قائد القوات لشؤون التدريب الخارجي والعميد /اسماعيل القاضي مدير عام العلاقات الدولية في القوات .

كما وتبادل اللواء أبو دخان واللواء حواتمه الدروع الفخريه والهدايا التعبيريه ما بينهم ، تمثل بتقديم الدرع الفخري لقواتنا لقيادة الدرك الأردني .

رابط مختصر
2018-07-13 2018-07-13
admin