هؤلاء يضغطون على نيمار للانتقال إلى ريال مدريد

آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 8:58 مساءً
هؤلاء يضغطون على نيمار للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة العديد من اللاعبين في فريق ريال مدريد، في تعاقد ناديهم مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقهباريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك 3 لاعبين في ناديريال مدريد الإسباني، يضغطون على البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح الفريق الباريسي، من أجل أن ينضم إلى القلعة البيضاء في الصيف، وهم مارسيلو دا سيلفا وكاسيميرو وكريستيانو رونالدو.

وخرج مارسيلو في تصريحات صحفية أمس السبت قائلاً: “تمنى اللعب مع نيمار في ريال مدريد، نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وريال مدريد يضم الأفضل دائمًا”.

عياد
رابط مختصر
2018-05-13 2018-05-13
admin