3أشقاء يتناوبوا على إغتصاب فتاة  بصندوق سيارة بالبنان

عالم الجريمة
3أشقاء يتناوبوا على إغتصاب فتاة  بصندوق سيارة بالبنان

جهّزت نفسها للقاء زميلها في الجامعة، انطلقت لتمضية بعض الوقت معه، ركنا السيارة في احدى الطرق الفرعية في منطقة دده- الكورة، بدآ تبادل الحديث قبل أن تنقلب حياتهما الى جحيم، بعد مرور ثلاثة أشقاء في المكان وارتكاب جريمة شنعاء بحق الفتاة سارة (اسم مستعار)، حيث تناوب اثنان منهما على اغتصابها وضربها، في حين جلس الثالث متفرجاً على آلام وعذاب ضحية وقعت بين أنياب وحوش لا ترحم.

عند الساعة الثامنة من مساء الأحد الماضي حصلت الجريمة النكراء، سارة، ابنة الميناء-طرابلس التي رفضت  الحديث عن تلك الليلة المشؤومة، أجابت لدى سؤالها عن حالها بعد ان مرّت بأسوأ ما يمكن ان يتعرض له إنسان، بصوت هادئ، وبجهد نطقت بعض الكلمات قائلة “بخير الحمد لله” بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية.

أقسى لحظات العمر

تفاصيل الوقت المرعب الذي خطف من فتاة تبلغ 18 سنة وبضعة أشهر، أعز ما تملك، رواها لـ”النهار” مصدر أمني، شارحاً: “كانت سارة مع زميلها مهاب في سيارة مركونة إلى جانب إحدى الطرق الفرعية، حين مرّ الأشقاء الثلاثة ح، م، ن، الأيوبي مواليد (1991-1993-1998) من ابناء دده -الكورة بسيارة رابيد في المكان.

بداية كانت لديهم نية السرقة، أخذوا هاتف الشاب وما معه من أموال قبل ان يقرروا اغتصاب الفتاة، عندها وضعوا مهاب في صندوق سيارته، وانطلقوا بسيارة إلى طريق فرعي يبعد أمتاراً.
تناوب اثنان منهما على اغتصاب الفتاة من الخلف داخل الرابيد، كما تعرضت للضرب المبرح لاسيما على وجهها من قبل م. وقد أُثبت ذلك في تقرير الطبيب الشرعي، قبل أن يطلقوا سراحها ويعيدوا لها المسروقات”.
رابط مختصر