صحة والجمال

الأربعاء 30 يناير 2019 - 3:47
يقول المثل "نحن ما نأكل"، وهذا صحيح إلى حد كبير، إذ يضمن النظام الغذائي السليم، صحة أفضل للإنسان، ويجنبه الكثير من الأمراض الخطيرة. هذا وأثبتت الدراسات...
إقرأ المزيد
2019-01-30
الأربعاء 30 يناير 2019 - 3:45
رجيم الكربوهيدرات... ماذا يميزه عن غيره؟ من أهداف رجيم الكربوهيدرات خسارة الوزن، من خلال التخفيف من استهلاك النشويات والفواكه والحليب والحلويات. وفي الآتي ما نشرته...
إقرأ المزيد
2019-01-30
الأربعاء 30 يناير 2019 - 3:44
أشارت نتائج بحث جديد إلى أن تكرار الإصابة باحتقان الحلق المصحوبة بضيق في التنفس أو مشكلات في البلع وآلام في الأذنين ينبغي أن تخضع للفحص حتى...
إقرأ المزيد
2019-01-30
الأربعاء 30 يناير 2019 - 3:43
يتمّ الحصول على الفحم النباتي من خلال حرق أنواع محدّدة من الأخشاب على حرارة مرتفعة جداً، وفي محيط خالٍ من الأكسجين لزيادة تركيزه بمادة...
إقرأ المزيد
2019-01-30
الأربعاء 30 يناير 2019 - 3:42
قدمت خبيرة التجميل والصحة رشا شلباية، وصفة بديلة للبوتكس ونفخ الشفايف وملئها والحصول على شفايف كبيرة الحجم بطريقة طبيعية وبدون تكلفة ويمكنك استخدامها في...
إقرأ المزيد
2019-01-30
الخميس 10 يناير 2019 - 2:00
تدليك مضاد للتجاعيد، خلطات مغذّية للبشرة، نصائح مزيلة لفقدان الحيوية.. تعرّفوا على أبرز نصائح خبراء العناية بالبشرة وحوّلوها إلى عادات تجميليّة تتبنونها طوال العام...
إقرأ المزيد
2019-01-10
الخميس 10 يناير 2019 - 1:45
توصل أطباء إلى أن تناول كميات كبيرة من المشروبات الغازية المحلاة، يسبب أمراض كلى خطيرة جدا. وتقول كيسي ريبهولز، من جامعة جون هوبكنز في...
إقرأ المزيد
2019-01-10
الخميس 10 يناير 2019 - 1:43
يتميز الجزر بخصائص صحية كبيرة تعود بالنفع على جسم الإنسان، لذلك ينصح خبراء التغذية والأطباء بإدراجه في النظام الغذائي اليومي خاصة في موسم البرد....
إقرأ المزيد
2019-01-10
الخميس 10 يناير 2019 - 1:42
يُطلق على رجيم اليويو أيضًا تسمية تدوير الوزن، أو اتباع أنظمة رجيم مخسسة بصورة متكرِّرة، أي أنَّ هذا الرجيم يتعلَّق بـفقدان الوزن، فاكتسابه سريعًا، ومعاودة الكرَّة،...
إقرأ المزيد
2019-01-10
الخميس 10 يناير 2019 - 1:40
"أين الفسفور"، لو أن هذا التساؤل طُرح على مجموعة من الناس، لأجابوا بسرعة أنه يتواجد في المأكولات البحرية. ربما يغفل الكثير من الناس العديد...
إقرأ المزيد
2019-01-10