غرائب منوعة

الأربعاء 24 يناير 2018
"عضة أسد ولا نظرة حسد" هكذا يقول المثل، إيماناً بقوة الحسد وتأثيره السلبي على الإنسان المعيون أي المحسود، وقد ذُكر الحسد في القرآن الكريم،...
2018-01-24
الخميس 18 يناير 2018
نجح جندي صيني في تحطيم 14 قالبًا من الطوب تم تنظيمها في صف رأسي...
2018-01-18
الثلاثاء 16 يناير 2018
بعد ساعتين فقط من طلب يدها للزواج، وإهدائها خاتمًا بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني.....
2018-01-16 2018-01-16