وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحرالأحمريتوج أبطال سباق التحمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحرالأحمريتوج أبطال سباق التحمل, اليوم الأحد 2 يونيو 2024 01:17 صباحاً

 حيث كانت قد  إستضافت محافظة البحر الأحمر هذا السباق الرياضي الذي استمر لمدة من ٣٠ مايو حتى ١ يونية ٢٠٢٤م، وقد شارك فيه ما يقرب من ١٥٠ مشارك من الجنسين

تضمن السباق تحديات متنوعة من جري وسباحة وركوب الدراجات، وهو ما جعله فرصة لاستعراض القدرات والمهارات البدنية والعقلية للمشاركين.

 

، أشاد فراج عبد المقصود بأهمية هذه الفعاليات الرياضية وأكد أنها تعزز السياحة في محافظة البحر الأحمر، حيث تتمتع المحافظة بطبيعة ساحرة وخلابة. وأضاف أن مثل هذه الأحداث تساهم في زيادة إقبال السياح على الوجهة السياحية، وتعزز الصورة الإيجابية للمحافظة كوجهة رياضية متميزة.

ويعد سباق التحمل بسوماباي فرصة للمشاركين للاستمتاع بتحديات الطبيعة الساحرة في محافظة البحر الأحمر، وتجربة مغامرة تعزز الصحة واللياقة البدنية. وقد حظي السباق بتنظيم متقن ومستوى عالٍ من المنافسة، مما جعله تجربة فريدة من نوعها للمشاركين.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأحداث الرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركات المحلية والشركات الرياضية العالمية، بهدف تعزيز النشاط الرياضي والترويج للوجهات السياحية في مصر. وتعكس هذه الفعاليات التزام الوزارة بتقديم الدعم اللازم لتطوير الرياضة وتعزيز السياحة الرياضية في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن هذا السباق يعتبر إضافة قيمة لمحافظة البحر الأحمر كوجهة رياضية وسياحية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة فريدة واستكشاف جمال الطبيعة المدهشة في المنطقة .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق