نهائي دوري أبطال أوروبا .. رودريجو وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد أمام بورسيا دورتموند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نهائي دوري أبطال أوروبا .. رودريجو وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد أمام بورسيا دورتموند, اليوم السبت 1 يونيو 2024 11:50 صباحاً

ومن المتوقع أن يمثل فريق ريال مدريد في هذه المباراة الليلة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى : كورتوا ،
خط الدفاع : كارفاخال ، ناتشو ، روديجر ، ميندي ، خط الوسط : فالفيردي ، كروس ، كامافينجا، خط الهجوم : بيلينجهام ، رودريجو ، فينيسيوس جونيور .

ويلتقي ريال مدريد الإسباني ، نظيره بروسيا دورتموند الألماني ، في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، حيث تقام المباراة على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن ، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة .

ريال مدريد يسعى لحصد اللقب الـ 15

يسعى فريق ريال مدريد للفوز باللقب الـ 15 في تاريخه في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث وصل الى المباراة النهائية 16 مرة حصد فيها اللقب 14 مرة في تاريخه ، حتى أصبح الأكثر في حصد الألقاب القارية على مستوى العالم برصيد 29 بطولة قارية ، ويطارده الأهلي المصري برصيد 26 بطولة قارية .

وصرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، أن فريق ريال مدريد يحتاج الى هذه البطولة لكى يوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الأهلي المصري على الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في العالم ، خاصة بعد فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخرا على حساب الترجي التونسي رافعا رصيده الى 26 لقب قاري ولم يتبقى له سوى ثلاث بطولات ليعادل فريق ريال مدريد .

تحقيق المفاجأة والفوز على ريال مدريد 

أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني فيسعى الى تحقيق المفاجأة والفوز على ريال مدريد الليلة وحصد البطولة الثانية له في تاريخه ، حيث تغلب على يوفينتوس الإيطالي في عام 1997 بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي البطولة الوحيدة الذي فاز بها الفريق الألماني ، بينما صعد الى المباراة النهائية مرتين قبل هذه المباراة ، حيث حقق البطولة مرة واحدة ، وخسر البطولة أمام بايرن ميونخ في عام 2013 بهدفين مقابل هدف .

ويتغيب كل من تشواميني وألابا ولونين وذلك بسبب الإصابة التى لحقت بهم ولم يشاركوا في التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد أمس الجمعة مما أكد غيابهم عن أهم مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا للفريق الملكي .  

ويبحث الكثير من الجماهير في المنطقة العربية عن معلق مباراة ريال مدريد وبورسيا دورتموند ، والتى سوف تقام الليلة ، في نهائي أوروبا المرتقب ، حيث أعلنت قنوات بى ان سبورت عن معلق مباراة ريال مدريد وبورسيا دورتموند ، مؤكدة أن معلق مباراة ريال مدريد وبورسيا دورتموند سوف يكون الجزائري حفيظ دراجي .

ومن المتوقع أن يمثل فريق بورسيا دورتموند تشكيل مكون من : حراسة المرمى : كوبيل ، خط الدفاع : رايرسون ، هاملز ، شلوتربيك ، ماتسن ، خط الوسط : إيمرى كان ، سابيتزر ، أديمي ، الهجوم : براندت ، سانشو ، فولكروج . 

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق